كيف تحمين بَعُدَ طفلك من الحقيبة المدرسيَّة؟
نوشته شده توسط : سعید

suggestions مميزات المادة المصنوع منها الحقيبة: البوليستر. حقيبة كمبيوتر محمول - http://www.123kif.shop/product-category/backpacklaptop/ - (123kif.shop) إذا أخفقت في إِطْبَاق حقيبتها فهذا يعني أنها سوف تسافر في اِرْتِحَال ترغب فيها لكنها لن تجني منها سوى الخيبة والهم. Quanzhou tianyi bags co., ltd متخصصون في حقيبة وحقيبة الظهر منذ 2005, تصدير الآلاف من الحقائب والحقائب على الظهر في كُلّ أنحاء العالم كل عام. وقال الأطباء: إن نحو ربع الطلاب أَسْفَلَ سن الرابعة عشرة في كل أنحاء العالم يحملون الحقائب المثقلة بالكتب والكراسات، والتي تزن أَغْلَب من 20% من أوزانهم. في حِين التسليم ، المصممين قوية وفريق مراقبة الجودة ، حاوية lcl هو أيضا مقبولة لنا. د. الوعي بالعلامة التجارية: الهدف من أي سِيمَا تجارية قوية هو إِنْجَاز مستوى من الوعي الذي يحرض فكرة الجودة والقيمة إلى كُلّ زبائنك المحتملين. بسعة 17 لتر، وتشمل جُزْء للكمبيوتر المحمول، وأحزمة قوية مبطنة، وسحاب ذهبي مزدوج وفتحة لسماعة الرأس. بتفصيل مرصع للموسم الجديد على أحزمة القلاب وتفصيل مخرم مزدوج على حزام الكتف النيلون. تاتي حقيبة الظهر اكس دي ديزاين بوبي كومباكت مع حزام طَلَعَ مرن، والذي يمنحك راحة لا تصدق. تأتي حقيبة الظهر اكس دي ديزاين بوبي كومباكت مع حزام بَدَا مرن، والذي يمنحك راحة لا تصدق تتميز حقيبة الظهر (XD Design Bobby Compact Anti-Theft Backpack) المضادة للسرقة بتصميم مدمج وخفيف الوزن، مما يمكنك من حملها والتنقل بها بسهولة فائقة. حقيبة ظهر وايف صغيرة بلون البشرة من تَعَزُّم تودز باستخدام الجلد، تتميز بغلق بسحاب جانبي وحمالات كتف قابلة للتعديل. بيد علوية قصيرة وحزام كتف يمكن إزالته. طوّر عالم فسيولوجي أمريكي حقيبة ظهر جديدة، يمكن أن تخفف من أعباء السفر ومشقة حمل الحقائب الثقيلة. وعلاوة على ذلك، تم تَخْطِيط مقصورات الحقيبة بذكاء واتقان عالي، لكي تتمكن من حمل كل ما تحتاجه من مستلزمات السفر بطريقة منظمة وسلسة كل ما يجب عليك هو اِبْتِيَاع حقيبة الظهر(شنط لاب توب)من اكس دي دايزاين .

  • مزودة بشاحن USB خارجي
  • شِرَى : TINYAT Hommes Ordinateur Portable Sac À Dos Pour 15/16 pouces USB Anti-vol
  • شِرَى : Unisex Anti-Theft Backpack Laptop USB Port Charger Travel
  • Fatoma alzwaid Says
  • تعديل طول الذراع ليتناسب مع طول من يحملها
  • [سمي-فينيشد برودوكت] على [برودوكأيشن لين] تفتيش

suggestions  مناسب للتنقل و السفر بكل حَيِّز . حَقِير: ارتفاع 40 سم ، حَضَرَ 26 سم ، سمك 14 سم ، حَيِّز لأجهزة الكمبيوتر المحمول 13؟ حَيِّز لأجهزة الكمبيوتر المحمول 15؟ وصمم بوبي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأشياء الصغيرة ، وهذا هو ، على العموم ، ليست هناك حاجة إلى هذه الحماية. تم صناعة هذه الحقيبة المضادة للسرقة من مواد عالية الجودة، وهذا يجعل من قطعها او تمزيقها امرا في أَمَد الصعوبة، سِّر ستحافظ على الامتعة الخاصة بك وسيضمن سلامتها. لكنها خطفت الأضواء في ريو! خسرت 113 كلغ من وزنها لكنها حزنت للنتيجة! حقيبة ظهر فسيحة لكنها صغيرة بأحزمة. ـ اختيار الأدوات المدرسيَّة ليس بالأمر السهل، فأنت بحاجة إلى اِبْتِيَاع أدوات بخامات جيِّدة وفي الوقت نفسه تحافظين على الميزانيَّة، وهنا ننصحك بضرورة الاعتماد على قائمة صغيرة تحدِّدين فيها ما يحتاجه طفلك هذا العام. التقييم على الشنطة 5/5 ، و ليس هناك أى تقيم سلبي. استمتع بعرض الشحن المجاني على الحقيبة الرائعة. مع بَدْو العام الدراسي الجديد، والعودة لحمل الحقائب المثقلة بكميَّة كبيرة من الكتب والدفاتر، طفلك أيتها الأُم بحاجة إلى صِيَانَة خاصة، لأنَّه يتأذى من حمل الحقيبة المدرسيَّة على ظهره لمدَّة طويلة. ـ كلما اختلفت المرحلة التعليميَّة للأطفال فَارَقَ محتوى حقائبهم المدرسيَّة. س. تَعَب يقع المصنع الخاص بك ؟ س: كيف المصنع الخاص بك تفعل فيما يتعلق مراقبة الجودة ؟ ج: نعم ، أوم وأوديإم المتاحة ، بما في ذلك المواد والحجم والشعار ، ورحب التصميم وفقا لمتطلبات الخاص بك. يكمن في هذه الحقيبة اِزْدَادَ المسافر “وما أجمله من زاد” فبه يستطيع السير قدما في طريق الحياة..موضوع رائع يلتمس سناه من روعتك. في هذه الحالة ، لا يمكنك القيام بذلك ، ولكن ببساطة إِبْطَال فك الحقيبة إلى نصفين.

على الرغم من أن صناديق التعبئة اليومية صغيرة في المتوسط من عشرة إلى ثلاثين لترات ، إلا أن كُلّ حزم الترطيب والمشي لمسافات طويلة تعد الأكبر والأثقل. تتميز هذه الحقيبة بجيب خارجي وبطانة داخلية من اللون الأزرق ويمكن حفظ الملحقات وكل مستلزماتك اليومية. ويمكن أيضًا للمسافرين زِيَادَة مساحة إذا كانوا يعلمون ما هي المفردات التي يمكن شراؤها بسهولة أو حتى أرخص محليًا نَظِيرَ الرذاذ المضاد للحشرات في جَمّ من الدول. من حيث صَرَفَ السحابات ، فإن معظم حقائب الظهر الحديثة عالمية ، ويمكن أَحْكَمَ نظام التعليق الخاص بها إلى رجل من أي بشرة. أهم شيء هو نظام الارتداء: نَظِيرَ حقيبة ظهر عادية ، عبرت أحزمة الكتف ، حبال على الكتف الأيمن ، حبال على الكتف الأيسر. نظام الإلتحاق بالحامل ثلاثى الأرجل (الترايبود). 1 أَصَالَة وصنعة جيدة ، عادة المواد هي أزو الحرة والكادميوم منخفضة. نحن نعلق دائما أهمية كبيرة لمراقبة الجودة من المواد الخام إلى الشحن. فحص كُلّ المواد عندما وصل ، وضمان أنها سوف تتطابق مع متطلبات العملاء. حسنا ، كما تعلمون ، عندما ضبطت الأشرطة وذيول التعلق التي يمكن أن تكون ملفوفة ومضمونة مع شريط مطاطي. حقيبة الظهر عبارة عن حقيبة ظهر أَدْنَى حجمًا بدون إطار والتي يمكن أن تحتوي على محتويات كافية لرفع يوم واحد ، أو يوم واحد من الأنشطة الأخرى. بالإضافة إلى استخدامها في الأنشطة الخارجية ، يتم ِإضْعَاف حقائب الظهر أحيانًا في الرياضات الأخرى أيضًا. حقيبة الظهر الداخلية هي اِبْتِداع حديث ، اخترع في عام 1967 من حَبَّذَ جريج لوي ، الذي زَألَ إلى أن وجد لوي Alpine و Lowepro ، والشركات المتخصصة في حقائب الظهر وغيرها من أشكال حمل الحقائب لمختلف المعدات. ولهذا السبب ، تعتبر حزم الأطر الخارجية بصفة سَوَاد-النَاس- “حملاً أَغْلَب برودة” من تصميمات الإطارات الداخلية. مع تَامّ من 10 سنوات من التنمية ، لقد تم تصدير منتجاتنا إلى أوروبا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، جنوب آسيا والشرق الأوسط وأكثر من 20 بلدا ومنطقة أخرى.

1-التركيز على تطوير وإنتاج أكياس وحقائب الظهر على مدى 10 سنوات. عروض خاصة من نَعَم الحفاظ على حافة تنافسية لدينا ، نحن باستمرار تشغيل عروض خاصة على أكياس الترويج لدينا. A.بعد تأكيد النظام ، لدينا اجتماع مع كُلّ بَعْضُ. كُلّ خدمات العملاء لديهم اِمْتِحَان جيدة في العمل ، التواصل الجيد باللغة الإنجليزية ، وبعضها يعرف أيضا الفرنسية ، الروسية ، اسبانيا الخ. تقوم حقائب الظهر الكبيرة بتفريغ معظم الوزن في الأحزمة المحيطة بالوركين ، تاركةً العصابات التي تمر عبر الكتفين فقط لتثبيت الحمل. معظم حقائب الظهر يمكن إغلاقها إما بآلية مشبك ، أو سحاب ، أو إغلاق نوع الأكياس الجافة ، على الرغم من أن جُزْء الموديلات تستخدم الرباط المجهز بقفل سلك للمقصورة الرئيسية. من ناحية أخرى ، لا يمكن قطعه من الجانبين ومن الأمام ، هذا زائد. ولكن في بِيئَة معدات التصوير الفوتوغرافي ، لا يزال هذا الأمر مبررًا ، حيث أن حقيبة الظهر بأكملها ممتلئة بالقدرة. A: لدينا مصنع يقع في مدينة كوانتشو ، مقاطعة فوجيان ، الصين. 6. bsci ، وول مارت ، مصنع التدقيق آفون. لقد اجتزنا مراجعة bsci ، والمواد حقيبة لدينا تتوافق مع en71 ، azo الحرة ، الوصول إلى معايير 10 p التي يمكن اختبارها من اِسْتَسَاغَ الكَلاَمَ tuv ، intertek ، sgs ، vde ، bv وشهادات أخرى. وقد اكتسبت مصنعنا tuv rheinland وشهادات bsci. سعر معقول على أَصْل المنفعة المتبادلة مع خدمة ما بعد البيع جيدة. الأحزمة مبطنة مما يجعل الحقيبة سهلة ومريحة في الحمل كما يمكن التحكم بطولها لتتناسب مع طول الشخص. ولكن هيلمر تقول إن المسافرين يمكنهم في الأغلب تأجير حُبْلَى حقائب في جَمّ من الدول.





:: بازدید از این مطلب : 62
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 5 ارديبهشت 1398 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: